Type Here to Get Search Results !

تطبيق Memrise Premium للاندرويد الاصدار الاخير


 تطبيق Memrise Premium للاندرويد الاصدار الاخير


الاصدار:5.4.0  2022

 

Memrise Premium APK هو تطبيق مجاني لتعلم اللغات لنظام Android مع تصميم أنيق وسهل الاستخدام للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم لغات أجنبية متعددة في نفس الوقت. يتحسن محتوى التطبيق الأكثر فاعلية ويزداد باستمرار ، والأمر متروك للمستخدمين أنفسهم ، الذين لديهم الكثير من الفضل في إضافة محتوى تعليمي إلى التطبيق.

يتم ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي سجلها متحدثون أصليون ، حيث يسجل المستخدمون مقتطفات من أنفسهم وهم ينطقون الكلمات والجمل بشكل صحيح بلغتهم الأصلية لمساعدة أقرانهم على تعلم لغات جديدة من خلال التطبيق.

تطبيق Memrise الذي تم اختراقه يجعل عملية تعلم أي لغة علمية جديدة سهلة وممتعة. بخلاف أساليب تعلم اللغة التقليدية في الماضي ، يستخدم هذا التطبيق طريقة ممتعة وفريدة من نوعها لتعلم أي لغة ، سواء كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الروسية أو لغات أخرى باستخدام Memrise APK

يمكنك تعلمها أثناء لعب ألعاب لغوية جميلة وممتعة ، أو التعلم من السكان المحليين ، فهم أناس حقيقيون يساعدونك على تعلم اللغة مع البيئة المحلية الطبيعية والنطق الصحيح.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات رائعة أخرى مثل الأهداف اليومية لمساعدتك في تطوير خطة مناسبة لتعلم لغتك الجديدة التالية ، وضع عدم الاتصال الذي يسمح لك بتعلم لغة جديدة في أي وقت وفي أي مكان وأثناء التنقل وفي حركة المرور وأدلة النطق التي تساعد المتحدثون الأصليون مثل المقيمين في نطق البلد الأصلي وغيرها من الميزات المهنية المتقدمة.

سواء كان هدفك هو تعلم لغة جديدة ، سواء كنت تستعد للسفر ، أو تستعد لرحلتك القادمة إلى مكان جديد ، أو تستعد للتقدم لوظيفة جديدة ، أو مجرد حب التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، Memrise سيساعدك الاختراق المتميز على الوصول إلى الطريقة الصحيحة تحسين نطقك ، والفهم جيد للقواعد والمحادثة.

مميزات Memrise Premium 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.