Type Here to Get Search Results !

torque drift mod 2022مهكرة

تحميل لعبة Torque Drift مهكرة للاندرويد

 
 
الاصدار 2.6.1
اصنع سيارتك ... اجذب الرعاة والممولين ، وتنافس في سباقات الانجراف وقم بإجراء انجرافات قوية عبر الإنترنت في أحدث إصدار من لعبة الانجراف والسباق الممتعة Torque Drift Hacked

 

عن Torque Drift 

هي واحدة من أفضل ألعاب السباق والانجراف حيث يتعين على اللاعبين تحسين أنفسهم للانتقال من الهواة إلى المحترفين المعروفين ومحاولة الفوز.

 

ستتاح الفرصة للاعبين للتنافس مع خصوم حقيقيين في وضع اللعب الجماعي ، ويمكن للمستخدمين أيضًا فتح سيارات رياضية جديدة تمامًا مع العديد من التحسينات والتحسينات على الجسم والمحرك ، وكل ذلك سيساعده على أن يصبح أفضل سيارة في العالم وركوب الرمث.
حمل ايضا لعبة: Taxi Sim 2022مهكرة

خصائص ومميزاتTorque Drift Mod


  • ألعاب سباقات وانجراف مجانية
  • يعمل على هواتف Android والأجهزة اللوحية.
  • رسومات واقعية ممتازة وسيارات مفصلة حقيقية.
  • أوضاع لعب متعددة عبر الإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت.
  • متعة ركوب الرمث وركوب الرمث 

  •  
اصنع سيارتك ... اجذب الرعاة والممولين ، وتنافس في سباقات الانجراف وقم بإجراء انجرافات قوية عبر الإنترنت في أحدث إصدار من لعبة الانجراف والسباق الممتعة Torque Drift Hacked Torque Drift هي واحدة من أفضل ألعاب السباق والانجراف حيث يتعين على اللاعبين تحسين أنفسهم للانتقال من الهواة إلى المحترفين المعروفين ومحاولة الفوز. ستتاح الفرصة للاعبين للتنافس مع خصوم حقيقيين في وضع اللعب الجماعي ، ويمكن للمستخدمين أيضًا فتح سيارات رياضية جديدة تمامًا مع العديد من التحسينات والتحسينات على الجسم والمحرك ، وكل ذلك سيساعده على أن يصبح أفضل سيارة في العالم وركوب الرمث.

Tags

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.